الثلاثاء، 1 يناير 2013

أحمد فتحي: أولترا أهلاوي ظلمونا .. وأتمني الاحتراف في أوروبا


يري أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي بأنهم كلاعبين تعرضوا للظلم من قبل رابطة مشجعي أولترا أهلاوي المنتمية للنادي الأحمر.
وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية: "البعض من جماهير الأولترا وجههوا شتائم ضد اللاعبين وبالأخص أثناء رفضهم عودة المباريات والبعض الأخر كان يتحدث معهم بشكل جيد ولكن عندما بدأت لغة الحوار بينهما هدأت الأمور".
وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً بأن فتحي طالب مسؤولي النادي بالموافقة عي احترافه نظير تنازله علي مستحقاته المالية القديمة.
وحول ذلك رد فتحي: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأشير بأنني لم أصرح لأي صحفي بمثل هذا الكلام".
وأكمل: "أتنمي خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا خلال الفترة المقبلة ولكني لم أتلق حتي الآن أي عروض رسمية."
وواصل: "إذا عاد الدوري ولم يأتي لي عرضاً أوروب

خاص.. الأهلي يبلغ دومينيك بموافقته المبدئية على رحيله


اجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بمهاجم الفريق دومينيك دا سيلفا وأبلغه بموافقة النادي على رحيله في حالة وصول عرض مناسب.
وكان دومينيك قد صرح انه اتخذ قرارا بالرحيل عن النادي، وقال ان حسام البدري المدير الفني للفريق لا يحبه، وهو كذلك يبادله نفس الشعور.
واجتمع عبد الحفيظ باللاعب في مران الأهلي صباح الثلاثاء وأبلغه انه لا مانع في رحيله عن النادي بشرط وصول عرض يرضي النادي.
ويبحث حسام البدري عن مهاجم إفريقي جديد قد يكون المهاجم الزيمبابوي إدوارد سادومبا لاعب الهلال السوداني. 

الأحد، 30 ديسمبر 2012

خاص.. الهلال السعودي يشترط وجود الدوليين في مباراته مع الأهلي


اشترط نادي الهلال السعودي وجود اللاعبين الدوليين في قوام الاهلي المصري في المباراة التي ستجمعهما في الثالث عشر من يناير المقبل في مهرجان اعتزال لاعب الهلال عبد الله الشريدة.
 وإن النادي الأهلي عقد ظهر الأحد مؤتمرا صحفيا حضره هادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدي طلبة مدير التسويق، وخليل مناوي رئيس الشركة المنظمة للمباراة، وذلك للكشف عن تفاصيل اللقاء المنتظر.
وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية في التاسع من يناير، على أن يخوض المباراة في الحادي عشر من الشهر ذاته، قبل آداء مناسك العمرة والعودة إلى القاهرة في الثالث عشر من يناير.
ويتعارض موعد مباراة الأهلي مع المعسكر الذي يقيمه المنتخب المصري في الإمارات مطلع يناير المقبل استعدادا لمباراة زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.
ويخوض منتخب مصر خلال معسكره بالإمارات تجربتين وديتين أمام كوت ديفوار وغانا، في العاشر والرابع عشر من يناير المقبل.
وأعلن الأهلي اصطحاب لاعبيه الدوليين في مباراته بالسعودة، وذلك بالتنسيق مع منتخب مصر، خاصة وأن اللقاءات الودية التي سيخوضها المنتخب غير مدرجة في أجندة الفيفا.
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي سيحصل على مبلغ 200 ألف دولار مقابل مشاركته في مهرجان اعتزال نجم الهلال.

خاص .. الحضري: أشكر عبدالفتاح .. وأتمني تواجد المحترفين في وديتي غانا وساحل العاج


قدم عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر الوطني جزيل شكره لزكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي الفراعنة وتمني في الوقت ذاته تواجد اللاعبين المحترفين مع المنتخب في وديتي غانا وساحل العاج.
ونجح منتخب مصر مساء الجمعة في الفوز ودياً علي منتخب قطر بنتيجة 2-0 وسيخوض الفراعنة مباراتين وديتين خلال شهر يناير أمام غانا وساحل العاج بدبي.
وقال الحضري في تصريحات خاصة: "أشكر الكابتن زكي عبدالفتاح علي المجهود الذي يبذله معنا بإستمرار وأشكر أيضاً حارس المرمي أحمد ناصر الشناوي وأشير بأن المنافسة بيننا شريفة وستصب في مصلحة المنتخب".
وتابع: "السبب الرئيسي الذي جعلنا نفوز علي منتخب قطر بهدفي نظيفين يرجع إلي الروح العالية جداً التي ظهر بها اللاعبين وحرصهم الشديد علي رفع أسم المنتخب عالياً وأنا سعيد بهذا الفوز الذي رسم البسمة علي شفاة الجماهير المصرية المقيمة في دولة قطر".
وعن مباراتي الفراعنة أمام غانا وساحل العاج رد حارس مرمي سيون السابقة: "سيكونان إحتكاك قوي للمنتخب نظراً لقوة الفرق المنافسة وأتمني تواجد المحترفين معنا في المباراتين المذكورتين".
جدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراة في غاية الأهمية أمام منتخب زيمبابوي يوم 26 مارس المقبل ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014. 

اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتحديد ملاعبها في الموسم الجديد


خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم أندية الدوري من أجل ارسال مندوبيها بخطاب معتمد لتحديد ملعب الموسم الجديد.
وكانت وزارة الداخلية قد وافقت على تأمين مباريات الدوري والذي سينطلق رسميا يوم 1 فبراير المقبل.
وحسبما أفاد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم فإنه تم توجيه خطابات رسمية إلى أندية الدوري من أجل ارسال مندوب يحمل خطاب معتمد بشأن الملعب الذي سيخوض عليه الفريق مباريات الموسم الجديد.
وكانت وزارة الدفاع قررت استضافة مباريات الموسم الجديد على ملاعبها وهي الكلية الحربية ، الدفاع الجوي ، استاد السلام ، جهاز الرياضة العسكري ، استاد الجيش ، استاد المكس ، برج العرب.
يذكر أنه هناك ملاعب أخرى ستشهد اقامة المباريات وهي بتروسبورت والجونة.