الأربعاء، 20 مارس 2013

برازيلي وفرنسي مرشحان لخلافة فاروق جعفر في الاتحاد السكندري


أكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات أنه لم يستقر على اسم المدير الفني الجديد المرشح لقيادة الفريق في حال رفض فاروق جعفر الاستمرار في منصبه، مشيرا إلى أن برازيلي وفرنسي مرشحان بقوة لهذا المنصب.
ويجري السادات محاولات مكثفة لإقناع فاروق جعفر المدير الفني للفريق بالاستمرار في منصبه بعد حل أزمة الملعب الدائم.
ووافق العامري فاروق وزير الرياضة الأربعاء خلال زيارته للنادي بتخصيص 5 أيام لتدريب الاتحاد على ستاد الاسكندرية لحين الانتهاء من تسلم ملعب وابور المياه.
وقال هشام الطيب عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة السادات يجري محاولات في الوقت الحالي مع فاروق جعفر لعودته من جديد"، مضيفاً "في حال تعثر المفاوضات بين الثنائي ستتم المفاضلة بين اثنين من المديرين الفنيين أحدهما يدعى جوزيه كليبر برازيلي الجنسية والآخر فرنسي".
وتابع الطيب "موافقة جعفر على البقاء ستعيده بكامل جهازه المعاون، وفي حال الاستقرار على المدير الفني الأجنبي سيعاونه أشرف عبد الحليم مدرباً عاماً وعبد السلام حسن مدرباً للحراس وصفى الدين مخططاً للأحمال، وسمير محجوب إداريا، وإيهاب جابر مديرا لشئون اللاعبين".
واختتم عضو الاتحاد السكندري تصريحاته "وزير الرياضة وافق على تخصيص 8 أفدنة من أرض الغابة الترفيهية لإنشاء فرع جديد للنادي وذلك بعد إقامة الوزارة مركز للتنمية الرياضية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق